• من
    من أجل بعض الكرامة في الموازنة العامة
    الكلمات : 691
  • أبعاد
    أبعاد العدوان على فنزويلا
    الكلمات : 1413
  • مجموعة
    مجموعة QNB: البيانات المالية للتسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2018
    الكلمات : 489
  • الجيش
    الجيش السوري يوسع سيطرته في بادية السويداء
    الكلمات : 154
  • هذه
    هذه ازمنة رثة وفادحة
    الكلمات : 1008
عضوية الموقع
البريد الالكتروني
كلمة المرور
بحث متقدم
المقالة
النوع
البلد
تورط حميدتي بصفقات مشبوهة - العالم العربي
خبرأونلاين
خبرأونلاين

السودان يعيش حالة صعبة جدا من المشاكل العابرة للزمان والمكان والتي باتت يعني تزعج أي زول سوداني يحب الوطن الغالي والحبيب على قلوب الملايين وما شابه من الأمور، المهم انه وللأسف تستمر الاطراف الداخلية في السودان بصراعها الخطير على السلطة وملحقاتها من امكانيات لنهب أموال الشعب السوداني الغالي والحبيب

نائب رئيس المجلس السيادي محمد حمدان دقلو الملقب بثعلب الصحراء المتآمر يقوم بصفقات وبين وشراء على حساب السودان، ففي 27 مايو، التقى حميدتي بنائب الرئيس التركي فؤاد أقطاي، حيث حصل على قرض بدون فوائد بقيمة 7.9 مليار دولار للسودان من تركيا.

تلقى هو نفسه معدات عسكرية من تركيا لصالح قوات الدعم السريع، لكن طبعا تركيا لا تعطي اي احد اي شيء بالمجان، فقد عرض حمدان الدقلو على تركيا أراضي في جنوب كردفان، بعد أن اتفق سابقًا مع عبد العزيز الحلو.

عبد العزيز الحلو قبل بأنه لن يتدخل في شراء الأراضي من قبل تركيا، وبمساعدة حمدان يحصل هو في المقابل على مكان في السلطة الحالية وفقاً لاتفاقية جوبا للسلام، ونعم ايها الاخوة والاخوات يبدو ان هذا بالضبط ما حصل.

تستمر المؤامرات والصفقات المشبوهة بين كافة الاطراف الداخلية ورعاتها في الدول الاقليمية الخارجية والمغزى مفهوم ولا حاجة لتفاصيل أكثر، رغم ان الأحداث تبدو يعني كثيرة الا انها ليست بغريبة ولا هي عجيبة على الاطلاق وقد شهد العالم هكذا امور سابقا.

الكاتب : خبر أونلاين
التاريخ : 17-09-2021
كتاب
Designed and developed by Web Perspective
© Khabar Online